كيف يتم زرع الحاجبين؟
نوشته شده توسط : علی

- يمكن للنساء اللواتي لا يكون شكل حواجبهن جميلاً ويضطررن باستمرار لتشكيله باستخدام فرشاة أو أقلام حواجب كيميائية ، أن يزرعن الحواجب لتغيير شكل حواجبهن.

 

- يمكن للأشخاص الذين فقدوا بعض حواجبهم بسبب الجروح والغرز وحتى الحروق أن يفكروا في زراعة حواجب زراعه الشعر فی ايران  لإصلاح المكان.

 

- يمكن للنساء اللواتي لديهن وشم حواجب من قبل لكنهن متعبات من شكله استخدام تقنيات خاصة ومهنية لزرع الحواجب على وشمهن.

 

- الأشخاص الذين فقدوا بعض حاجبهم بسبب أمراض معينة أو أحداث أخرى ، جرب هذه الطريقة لملء مناطق السقيفة.

 

 

 

كيف يتم زرع الحاجبين؟

تتم عمليات زراعة الحاجب في عيادات متخصصة في الجلد والشعر مع تخدير موضعي في العيادة الخارجية وغير مؤلمة في جلسات لمدة ساعة تقريبًا. في هذا الإجراء ، تتم إزالة عدد من الشعيرات الموجودة خلف أذنك ونقلها إلى منطقة الحاجب. للقيام بذلك ، قم أولاً برسم نموذج الحاجب المفضل لديك بقلم حواجب حتى يتمكن الخبراء المعنيون من فحصه ، وإذا لزم الأمر ، قم بإجراء تغييرات على نموذجه - بالطبع ، بنصيحتك - وأخيرًا اختر نموذج الحاجب والشعر المطلوبين على نفس النموذج. ازرع نفسك بشكل طبيعي. القصة ليست بسيطة كما نحددها ، لأنه يجب على الأخصائي أن يختار من هذه الكمية من الشعر الذي تم إزالته من رأسك فقط رقمًا معينًا هو السمك المناسب لشعر الحاجب. بعبارات أبسط ، يجب أن تختار شعرًا بنفس سمك وسمك شعر الحاجب ، لأن الشعر الكثيف يجعل حواجبك خشنة وقبيحة ، لكن اختيار هذا القطر من الشعر يتطلب فقط مهارة وخبرة الخبراء. هذا هو السبب في أن الشعر الموجود في الأذن العلوية ، والذي يشبه إلى حد كبير شعر الحاجب ، يستخدم في الزرع. بشكل عام ، تكون غرسات الحواجب معقدة وصعبة نسبيًا لأن الحاجبين لهما اتجاهات متعددة ، وكما يقول المثل ، يختلف النوم من شخص لآخر ، لذا فإن الأناقة والدقة لها أهمية قصوى. من ناحية أخرى ، فإن نمو هذه الشعر يشبه الشعر على الرأس ، لذلك إذا نجحوا في الزرع ، فإن معدل نموهم مرتفع ويجب تخفيضه بانتظام. لكن هذا الزرع أفضل وأكثر منطقية كل يوم بسبب متاعب رسم الحاجبين مع أقلام الحواجب أو الوشم المؤلم كل يوم. بعد الزرع مباشرة ، قد تلاحظ تورمًا خفيفًا وكدمات تحت عينيك ، تختفي آثاره بعد بضعة أيام ، ولكن بالنسبة للوشم ، يجب عليك تحمل هذا الألم والتورم كل بضعة أشهر.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 38
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 15 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: